أهلاً وسهلاً، زائر! [ تسجيل | الدخول

ثورة في تنقية الهواء (جهاز ايتار)

  • المدينة: holland // turkey
  • أٌضيف: 2012/03/06 الساعة 4:47AM
  • إنتهاء: هذا الإعلان أنتهت صلاحيته
ثورة في تنقية الهواء (جهاز ايتار) - صورة1ثورة في تنقية الهواء (جهاز ايتار) - صورة2

يتكون ايتار من مناهج مستعملة لتنقية الهواء، والتي هي في الاستعمال لدى المستشفيات في غرف الجراحة. والآن توجد ثلاث مناهج في جهاز واحد وهو صالح لمساحات صغيرة إلى 100 م³. هذه المناهج الثلاثة هي: تأين الهواء (تحويل إلي إيونات)، التصفية وتعقيم الأشعة فوق البنفسجية.

 

تنقية الهواء للاستنشاق لم يعد في عصرنا هذا ترفا. في الهواء هناك ازدياد عدد الكائنات الحية الصغيرة كالفيروسات، والبكتيريات والفطريات التي تجعل هواؤنا غير صحية. وأصبح خطر هذه الكائنات الحية الصغيرة للإنسان شيء مدرك. ويصعب علينا إذا لم نرى هذه الكائنات الحية الصغيرة وبالتالي ستتنقل من خلال الهواء. ويتبين من بحوث أن جودة الهواء في أماكن مغلقة يكون في غاية السوء. المكتبات، والحضانات، والأقسام، ودور العجزة وغرف العمل للأطباء وأطباء الأسنان هي أماكن التي تجتمع فيها أشخاص مختلفين فالبتالي يرتفع خطر التلوث من خلال الهواء. بيوتنا تزداد حصانة، والتي تسبب في إضعاف التهوية داخل البيت. ويكون جودة الهواء في البيت أسوأ مما نظن. الهواء السيء في البيت، يسبب إلى جانب الأمراض كذلك وجع الرأس، والتهيج في المسالك الهوائية، والأرق والحساسيات.

 

وبجهاز واحد من ايتار تستطيع أنت تطهير الهواء إلى 90% في مساحات إلى 100م³. وفي مساحات أكبر حجما يمكنك استعمال عدة أجهزة في آن واحد. وسيقضي هذا الجهاز على الفيروسات، والبكتيريات، والفطريات والكائنات الحية الصغيرة الأخرى التي تكون في الهواء إلى جانب حبوب اللقاح، والغبار والروائح ويتم تصفيتها في الهواء. وستلاحظ على الفور تحسنات في الهواء وستحس بالنشاط والراحة. ايتار هو الأداة لإبقاء الهواء آمنا وصحيا.

 

العملية

ويتم مص الهواء باستخدام مروحة من تحت الجهاز وهذه العملية تجعل الهواء يدور داخل المساحة. والمروحة تجعل الهواء يدور 50 م³  في الساعة داخل الجهاز. وحسب المساحة يمكنك وضع المروحة على الدرجة “منخفض” (25 م³ هواء في الساعة الصوت 25 ديسيبل) أو يمكنك وضعها على الدرجة “مرتفع” (50 م³ هواء في الساعة الصوت 28 ديسيبل). وعند ضبط التوقيت الأول والنهائي للساعة الإلكترونية، يمكنك تحديد الدرجات والأوقات بنفسك. ولتأخذ أحسن نتيجة عليك استعمال الجهاز على مدار اليوم، أي 24 ساعة. على سبيل المثال: إن كنت ستستعمل الجهاز في غرفة النوم فمن الأفضل أن تستعمل الدرجة “منخفض” وهذه كذلك تسبب أقل صوت.

والهواء الذي يمتصه الجهاز يمر أولا من مرشح التصفية 3م تدفق هواء عال مع مضادات الميكروبات (HAF). مرشح التصفية هي من الجودة العالية ويستعمل في المستشفيات. الجزئيات الكبيرة في الهواء يتم صدها من خلال مرشح 3م. وهذا المرشح الخاص الذي يستعمل طبقة من مضادات الميكروبات يصد نمو الميكروبات على المرشح. وهذه الطبقة مع مضادات الميكروبات تجعل المرشح لا ينغلق بسرعة وبالتالي يبقى صالحا لمدة طويلة.

بعد أن يمر الهواء بالمرشح يتصل الهواء مع أشعات فوق البنفسجية. ومن خلال مصباح خاص لفيليبس المزود بالأشعة فوق البنفسجية  يتم توليد الأشعة فوق البنفسجية والتي مقدارها 253،7 صوديوم طول الموجة. وضوء الأشعة فوق البنفسجية يقتل الفيروسات، والبكتيريات، والفطريات وكائنات بدائية أخرى. والأشعة تخرب هيكلة الحمض النووي الريبي منقوص الأكسجين (DNA) للكائنات الصغيرة وتوقف عملية الانتشار. والألومينيوم الخاص في داخل الجهاز يعطي انعكاس إضافي للأشعة فوق البنفسجية. وهذا يزيد جودة الأشعة فوق البنفسجية إلى 50%. ويسبب هذا الانعكاس أن الكائنات الصغيرة تتعرض للأشعة فوق البنفسجية القاتلة من كل جهة وهذه العملية تجعلها مكتملة.

بعد المعالجة بالأشعة فوق البنفسجية يعطي مؤين الهواء 8.5 مليون أيونات سالبة لكل سنتيمتر مكعب في الهواء. والأيونات السالبة في الهواء تقوي المناعة ويمكنها أيضا تطور عملية الشفاء في الجسم. ويحتوي الهواء ما بين 1500 و 1400 أيونات سالبة. وهذا العدد يكون أقل بكثير في مساحات مغلقة، وذلك ما بين 0 و 50 أيونات لكل مكعب. والهواء السيء يحتوي عددا كبيرا من الأيونات الموجبة. ويمكن للكائنات الصغيرة أن تنتقل بسهولة من خلال الأيونات الموجبة في الهواء، وهذا ينطبق أيضا على الغبار وحبوب اللقاح. ونشر الأيونات السالبة في الهواء تجعل الأيونات الموجبة ترتبط بالأيونات السالبة. وهذا الارتباط يجعلها ثقيلة من أن تحلق في الهواء فالبتالي تسقط على الأرض أو تبقى عالقة في المرشح.  

وعداد الساعات المندمج في الجهاز يتابع بدقة عدد الساعات الذي يشتغل فيه المصباح. ويمكنك أن ترى بدقة متى يجب عليك استبدال المصباح والمرشح. والأماكان التي فيها غبار زيادة عليك استبدال المرشح أكثر من مرة. والهواء الذي يخرج من أعلى الجهاز يكون قد تم تصفيته، وتأينه وتطهيره بنسبة 90%. والهواء النقي في بيئتك يكون أحسن لك لصحتك. وإلى جانب ذلك أن هذا الهواء يزيد المناعة في جسمك، ويقلل مشاكل التنفس أو يمنعها كليا. ويقلل الخوف والكآبة أو يذهبهما تماما.








 

 

ميزات ايتار:

·      يطهر وينظف الهواء إلى 90%

·      يقضي على الكائنات الصغيرة الموجودة في الهواء

·      يقيك من الأمراض

·      يحسن جودة الهواء ويعطيك شعورا جميلا

·      ينقي الهواء في الأماكن المغلقة

·      أفضل لصحتك

·      مناعة الجسم يزداد

·      استنشاق الهواء الذي يسبب الحساسيات يقل أو يذهب كليا

·      يقلل أو يذهب الخوف والكآبة

  • يمكنه من اتقاء الأمراض

 

مواصفات ايتار:

·      صالح لأماكن إلى 100 م³

·      يمكن ضبطه على 25 م³ إلى 50م³ هواء في الساعة

·      لا يسبب صوتا

·      يحتاج مرة في السنة إلى استبدال مصباح الأشعة فوق البنفسجية والمرشح

·      الجهاز يقوم بإعلام المستخدم باستبدال المصباح والمرشح

·      حصيلة الأشعة فوق البنفسجية تصل إلى أكثر من 50% بواسطة انعكاس الآلومنيوم داخل الجهاز

·      تركيب الجهاز بسيط وكذلك صيانته

·      سنة واحدة ضمان على الأخطاء الإنتاجية

Ad Reference ID: 2714f552fb0336a5

مجموع المشاهدات 603 ، اليوم 1

  

Report problem

Processing your request, Please wait....

للاستفسار عن هذه الإعلان، أكمل النموذج أدناه لإرسال رسالة إلى صاحب الإعلان.

معلومات عن صاحب الإعلان

  • أضيف بواسطة : juvani
  • عضو منذ 2012/02/29

إعلانات أخرى أضيفت بواسطة juvani

  • لا توجد إعلانات أخرى لهذا المُعلن.
آخر الإعلانات المضافة بواسطة juvani »